أخبارنا


شؤون البلاط السلطاني يعلن نتائج مسابقته الثالثة للتصوير الفوتوغرافي

من مبدأ الحرص على تنمية المواهب والطاقات الإبداعية لدى الموظفين، أعلن شؤون البلاط السلطاني ممثلاً بالمديرية العامة للموارد البشرية عن نتائج مسابقة التصوير الفوتوغرافي الثالثة لموظفي شؤون البلاط السلطاني لعام 2016م، والتي شملت بيئة سلطنة عمان ومعالمها، وتراثها الأصيل. 
تم تحكيم المسابقة من قبل لجنة التحكيم المكونة من حبيب بن سليمان الزدجالي، وحمد بن سالم المنوري، وخالد بن عبد الله العبري من جمعية التصوير الضوئي.



شؤون البلاط السلطاني يقيم الملتقى الشعري الأول لموظفيه بمسقط وصلالة

أقام شؤون البلاط السلطاني ممثلاً بالمديرية العامة للموارد البشرية الملتقى الشعري الأول لموظفيه بمسقط وصلالة، ويعد هذا الملتقى فرصةً للالتقاء بين الموظفين الشعراء ومساحةً للتعارف فيما بينهم، وتضمن الملتقى إلقاء الشعراء لمجموعة من القصائد في أمسية رمضانية مميزة.



ختام مسابقة القرآن الكريم لموظفي شــؤون البلاط السلطاني وأبنائهم بمسقط وصلالة

اختتم شؤون البلاط السلطاني ممثلا بالمديرية العامة للموارد البشرية مؤخرًا مسابقة القرآن الكريم الرابعة 2016م للموظفين وأبنائهم بمختلف وحدات شؤون البلاط السلطاني، ضمن الفعاليات الثقافية والاجتماعية خلال الشهر الكريم، وذلك بقاعة معهد العلوم الإسلامية بمسقط.



انطلاق مسابقة القرآن الكريم الرابعة لموظفي شؤون البلاط السلطاني وأبنائهم

انطلقت مسابقة القرآن الكريم لموظفي شؤون البلاط السلطاني وأبنائهم في دورتها الرابعة، وذلك بمعهد العلوم الإسلامية بجامع السلطان قابوس الأكبر، وتستمر المسابقة حتى السبت المقبل الموافق 28 مايو 2016م بمسقط، ثم تستكمل لبقية موظفي شؤون البلاط السلطاني وأبنائهم بصلالة يوم الأحد الموافق 29 مايو حتى 1 يونيو 2016م بجامع السلطان قابوس الأكبر بصلالة، وتجسد المسابقة الحرص على ربط الموظفين بكتاب الله عز وجل وتشجيعهم على حفظه وحسن تلاوته وترسيـخ القيم الإسلاميـة النبيلة التي دعا إليها.



اليخوت السلطانية تنظم حملة للتبرع بالدم

نظّم شؤون البلاط السلطاني ممثلاً باليخوت السلطانية حملة للتبرع بالدم بمرسى المكلا بمسقط بالتعاون مع بنك الدم بوزارة الصحة. حيث هدفت الحملة إلى دعم مخزون بنك الدم بالإضافة إلى تعميق روح التعاون بين المتبرعين بما دل على وعيهم بأهمية التبرع بالدم وما يعود به عليهم من فوائد صحية ولغيرهم من المحتاجين لهذا الدم



الخيالة السلطانية تفوز بشوط دبي للخيول العربية الأصيلة بإيطاليا

شاركت الخيالة السلطانية في منافسات شوط دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1900 متر الذي أقيم بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، حيث تمكن فارس الخيالة السلطانية ديفيد موريسون بإشراف المدرب شارلز جوردن على صهوة الحصان فولكان دي كلوز من انتزاع المركز الأول بفارق كبير عن منافسه في المركز الثاني.



آر أس أس

123