أخبارنا


سحب قرعة البطولة الكروية الثانية عشرة بمسقط

23 يناير, 2019

سحب قرعة البطولة الكروية الثانية عشرة بمسقط

أقيمت بنادي الواحات بالعذيبة صباح الأحد 22-1-2019م قرعة البطولة الكروية الثانية عشرة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني لعام 2019م، بحضور عدد من رؤساء الوحدات والمسؤولين بشؤون البلاط السلطاني واللجنة المنظمة وإداريي الفرق المشاركة.

وتنطلق البطولة بتاريخ 17 من فبراير 2018م، ويشارك في البطولة عشرون فريقا قسمت إلى 4 مجموعات، بحيث يتأهل إلى دور الثمانية الفرق الحاصلة على المركز الأول والثاني من كل مجموعة. وفي كلمة تقديمية قال عامر بن ثاني الناصري مدير عام الموارد البشرية رئيس لجنة الشؤون الرياضية بشؤون البلاط السلطاني إن اللجنة المنظمة للبطولة قامت بالأخذ بالمقترحات والملاحظات التي قدمتها الفرق المشاركة بعد البطولة الماضية بما يكفل تحسين نظام البطولة وملاءمة جدول المباريات لظروف الفرق.

وأسفرت القرعة عن وقوع حامل اللقب فريق المديرية العامة للنقليات في المجموعة الأولى رفقة فرق السلام والهجانة السلطانية والمديرية العامة للرقابة والخيالة السلطانية. أما فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني وصيف البطولة الحادية عشرة فكان في المجموعة الثانية بجانب كل من دار الأوبرا السلطانية والمديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات والمنشآت السلطانية ونادي الواحات. وفي المجموعة الثالثة يرافق فريق اليخوت السلطانية فرق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية والمديرية العامة للخدمات البيطرية والطيران السلطاني والعُلا. في ما تضمنت رابع المجموعات فرق الحدائق والمزارع السلطانية ومكتب الأمين العام والمديرية العامة للتموين والمديرية العامة للشؤون المالية والضيافة السلطانية.